إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-02-22 09:46
فجر ليبيا: على استعداد للمشاركة في المصالحة الوطنية


أعربت عملية فجر ليبيا عن استعدادها للمشاركة في أي عمل للمصالحة الوطنية لقطع الطريق على من وصفتهم بـ"المتصارعين على السلطة، ومن يريد العودة للحكم من أعوان النظام السابق تحت عباءة حوار جنيف".
وقالت فجر ليبيا في بيان لها، اليوم الأحد: إن أي مشروع للمصالحة يجب أن يكون مبنيا على أهداف ومبادئ ثورة 17 فبراير/شباط (أطاحت بنظام العقيد الراحل معمر القذافي عام 2011) لقطع الطريق على المتسللين".
وأضاف البيان أن "الثوار المنضوين تحت مظلة فجر ليبيا أعلنوا منذ سبعة أشهر عن أهداف الثورة وهي دولة العدل والقانون والمؤسسات، وإنها تقف ضد من يسعى لقطف ثمار الثورة وتطويعها لمشاريعه الطامحة للسلطة من أرباب الأحزاب أو أعوان النظام السابق"، بحسب وكالة الأناضول.
وأوضح البيان أن "فجر ليبيا تبارك أي جهد للمصالحة وعلى رأسها ما يقوم بها مجلس أعيان ليبيا (يضم حكماء وأعيان ومشايخ قبائل) للمصالحة حاليا في مدينة الأصابعة"، في إشارة للصلح الذي يجري حاليا في مدينة الأصابعة بين مدينتي مصراته والزنتان (غربي ليبيا) .
واتهمت فجر ليبيا مجلس النواب واللواء خليفة حفتر بالوقوف وراء تصاعد العنف الأخير شرقي البلاد لـ"تبرير التدخل الاجنبي وعرقلة الحوار والتحالف مع أعوان النظام السابق" بحسب البيان.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا