إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-02-16 05:42
واشنطن تايمز:


نشرت صحيفة واشنطن تايمز الأميركية مقالًا للكاتب ريان زنكي انتقد فيه إستراتيجية التحالف الدولي لمواجهة تنظيم الدولة، وقال: إن لدى إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما خطة لمقاتلة تنظيم الدولة ولكن ليست هناك طريقة واضحة للانتصار عليه.
وأضاف الكاتب أنه سبق أن اشترك في الحرب ضد مسلحي تنظيمات إسلامية، وأنه يعترف بوجودهم، وأن تنظيم الدولة ليس في طريقه للهزيمة كما يزعم مسؤولون أميركيون، وأشار إلى أن أعداد مسلحي التنظيم في كل من العراق وسوريا آخذة بالتزايد.
وفي السياق ذاته، نشرت صحيفة واشنطن بوست مقالًا للكاتب إيليا سومين قال فيه: إن دعوة إدارة أوباما لتصعيد المواجهة ضد تنظيم الدولة، ومحاولتها الحصول على تفويض من الكونغرس تواجهان صعوبات ومعارضة من جانب الجمهوريين والديمقراطيين في الوقت نفسه.
يشار إلى أن أوباما طلب من الكونغرس التصويت على مشروع قرار يفوضه استخدام القوة العسكرية ضد التنظيم والمجموعات والأفراد المرتبطين بالتنظيم، ويحدد مشروع القرار مدة التفويض بثلاث سنوات من تبنيه.
وفي وقت سابق، قال البيت الأبيض: إن التفويض العسكري سيحفظ للرئيس القدرة على أن يأمر بعمليات ضد تنظيم الدولة خارج العراق وسوريا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا