إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-17 07:00
السعودية.. إدارة


أكد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لفرع القصيم، الشيخ عبد الله منصور، أن ما حصل بمهرجان “ربيع بريدة” من رقص للفتيات الصغار، أمر لا يرضاه مسلم.
وأوضح – في بيان صحافي – أن الهيئة تواصلت مع المدير التنفيذي للمهرجان للتأكد من صحة ما نشر، وأفاد بصحته غير أنه خارج عن الإرادة متعهدًا بتصحيح الخطأ وعدم تكراره ومحاسبة المتسببين به، وفق ما نشرته "تواصل".
وأضاف المتحدث باسم الهيئة، أنه وبتوجيه من مدير عام فرع الرئاسة العامة للهيئة في منطقة القصيم تم تكليف عدد من أعضاء الهيئة بالوجود في مهرجان ربيع بريدة وخصصت إدارة المهرجان مقرًّا لتمكينهم من أداء عملهم على الوجه المطلوب.
وبيَّن أن الهيئة ضمن منظومة متكاملة تعمل جنبًا إلى جنب مع جميع الإدارات الحكومية للرقي باسم المنطقة ولتنفيذ التوجيهات التي تردها من الجهات العليا.
وأشار إلى أن الهيئة أقامت مخيمًا توعويًّا في أماكن وجود الشباب تشرف عليه إدارة التوعية والتوجيه، بالإضافة إلى مجموعة من الأعضاء يعملون داخل الفعاليات الخاصة بالعائلات.
وأوضح أن الهيئة وجدت تعاونًا ملموسًا من قبل إدارة مهرجان ربيع بريدة، وفي حالة وجود أي ملاحظات في سير عمل المهرجان يتم تلافيها مباشرة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا