إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-12 08:08
هونج كونج.. تفجير منزل إعلامي مرتبط باحتجاجات الطلاب


أفاد تقرير إخباري بأن قنابل مولوتوف ألقيت في وقت مبكر، اليوم الاثنين، على منزل ومكتب لقطب إعلامي في هونج كونج مرتبط بالاحتجاجات المؤيدة للديمقراطية التي شهدتها الآونة الأخيرة.
وذكر تقرير لصحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" أنه لم يصب أي شخص في الهجومين شبه المتزامنين اللذين استهدفا منزل جيمي لاي تشي ينج ومكاتب مؤسسة "نيكست ميديا" التي تنشر صحيفته "آبل ديلي" الشعبية المؤيدة للديمقراطية، وقالت الشرطة: إنها لا تزال تحقق لمعرفة الدافع المحتمل وراء التفجير، وفق ما نشرته "بوابة الشروق".
يشار إلى أن لاي يعلن دعمه للاحتجاجات التي شلت الحركة في مناطق من هونج كونج لشهرين العام الماضي، والتي طالبت بكين بمزيد من الإصلاحات قبل إجراء الانتخابات عام 2017 لاختيار الحكومة الجديدة في هونج كونج.
وكان لاي بين عدة شخصيات بارزة ألقي القبض عليها واحتجزت لوقت قصير في 13 ديسمبر لمشاركتها في الاحتجاجات، وكانت شخصيات إعلامية بارزة أخرى قد تعرضت لاعتداءات أيضًا في العام الماضي.
وكان كفين لو، المحرر في صحيفة التحقيقات القائمة منذ أمد طويل "مينج باو"، قد نقل إلى المستشفى بعدما تعرض للطعن في الظهر والساقين في فبراير الماضي.
جاء ذلك بعد أن أجرت الصحيفة تحقيقات ونشرتها حول أصول يمتلكها مسؤولون بارزون في البر الرئيس للصين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا