إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-11 06:25
الطب الشرعي بمصر يفجر مفاجأة بشأن اغتصاب أميني شرطة لطالبة


أكدت مصلحة الطب الشرعي بمصر صحة واقعة اغتصاب أميني شرطة لطالبة بمنطقة الترعة البولاقية بالقوة داخل سيارة النجدة.
وتبين تطابق عينة من «السائل المنوي»، تم الحصول عليها من أحد المتهمين مع العينة التي عثر عليها بملابس المجني عليها، وفقًا للمصري اليوم.
وأحالت النيابة القضية إلى محكمة الجنايات لتحديد جلسة لمحاكمة المتهمين، وكانت نيابة الساحل برئاسة المستشار أحمد عامر قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت لهما تهمة الاغتصاب.
واستمع عمرو جمال، مدير نيابة الساحل، إلى أقوال زميل المجني عليها وقت الواقعة، الذي أكد في التحقيقات أنه كان يستقل سيارته الخاصة ويقف بجوار موقف عبود لتوصيلها وأثناء توقفهما فوجئا بسيارة نجدة يستقلها أمينا شرطة طلبا من صديقته النزول من السيارة لتوصيلها إلى منزلها أو تحرير محضر لهما بارتكاب فعل فاضح، ونشبت بينهما مشادة كلامية وصلت لقيام المتهمين بصفعه على الوجه، وقاما باصطحاب صديقته إلى داخل سيارة النجدة.
وبعد مرور فترة تلقى رسالة من صديقته تخبره بقيام المتهمين باغتصابها من الخلف داخل سيارة النجدة بالقوة، وتوجه إلى أحد الضباط بمنطقة عبود وأخبره بالواقعة وتوجه معه إلى صديقته وألقى القبض على المتهمين.
وقالت المجنى عليها: إنها أثناء استقلال السيارة مع صديقها الساعة التاسعة ليلًا لتوصيلها فوجئت بالمتهمين يطلبان منها النزول من السيارة لتوصيلها لمنزلها بعد تهديدها بتحرير محضر لهما، استقلت معهما سيارة النجدة وفوجئت بهما يطلبان منها خلع ملابسها بالقوة في المقعد الخلفي لسيارة النجدة وتناوبا اغتصابها بالقوة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا