إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-05 05:53
تعرف على أخطر مدينة على مستوى العالم


نشر موقع “بيزنس إنسايدر” تقريرًا مصورًا عن مدينة “سانبيدروسولا”، التي تقع في جمهورية هندوراس في أمريكا الوسطى، والتي تعد أخطر مدينة في العالم؛ إذ تفوق مدينة ميشيغان المدينة الأكثر عنفًا في الولايات المتحدة الأمريكية، في عدد حوادث القتل التي تحدث بها، كما تنتشر بها العصابات ويسودها الفقر.
وقال التقرير: أكثر من نصف مضبوطات الكوكايين في أمريكا الوسطى، تعثر عليها الشرطة في سلفادور وهندوراس، وقد عثرت شرطة “سانبيدروسولا” عام 2011، على مصنع لإنتاج الكوكايين يديره مكسيكي، ليكون بذلك أول مصنع لإنتاج الكوكايين يتم اكتشافه في أمريكا الوسطى.
وأشار إلى عمليات تهريب المخدرات التي تقوم بها العصابات العنيفة، التي تؤدي إلى صراعات عديدة وجرائم قتل، وقد اضطرت المدينة مع تزايد أعداد حوادث القتل عام 2008، إلى تخزين الجثث في شاحنات تبريد قبل نقلهم إلى مدافن جماعية.
وأوضح التقرير أن القانون يبيح للمواطن في هندوراس امتلاك نحو خمسة أسلحة نارية، وتتسبب الأسلحة النارية في حدوث 83.4٪ من جرائم القتل هناك، مقارنةً بـ 60% في الولايات المتحدة الأمريكية.
كما أكد التقرير أن السجن لا يستطيع السيطرة على العصابات، إذ قُتل نحو 14 سجينًا في أعمال شغب عام 2012، حين تصارعت عصابات متنافسة مع بعضها البعض، وبعد عام من الواقعة، أحكم السجناء سيطرتهم على السجون، بعدما توقفت الدولة عن محاولات تأهيلهم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا