إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-12-30 04:57
رموز


نقل الكاتب والمحلل السياسي صالح النعامي، تصريحات لكبار الرموز في الكيان الصيهوني، والتي تؤكد الاتجاه الديني لدى الدولة العبرية على عكس ما هو كائن في الدول الإسلامية، وتوضح اعتزاز الكيان بالمتدينين وتمكينهم.
وفي سلسلة من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال النعامي: الحكومة الصهيونية تدشن إدارة خاصة بـ "الهوية اليهودية" بهدف دفع العلمانيين نحو التدين.
ونقل النعامي قول الجنرال الصهيوني ي.دونيدان: المتدينون يمثلون قوة جيشنا الضاربة وسيؤثرون بشكل حاسم على القرارات المصيرية.
وأما الوزير الصهيوني ي.بيري فقد صرح بأن" ثقل المتدينين في جيشنا لن يسمح بإخلاء أي مستوطنة في اية تسوية، فالضباط المتدينون سيتمردون" بحسب نقل النعامي.
وأضاف الكاتب الفلسطيني أن نتنياهو يعد بتعيين نير بركات، الذي يوصف بأنه "ماكنة التهويد" وزيراً لشؤن القدس مع إبقائه عمدة لبلدية الاحتلال.
ونقل النعامي عنوان مقالة تأسيسية لإيتمار كرمر قالت خلالها: المتدينون باتوا يشكلون عماد النخبة الإسرائيلية ويحتكرون أدوات التأثير على المجتمع.
كما أشار النعامي إلى دراسة إسرائيلية اتخذت لها عنوانا: "بفضل أرحام المتدينات متوسط عدد الولالادات للمرأة اليهودية أكبر مما لدى المراة الفلسطينية"


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا