إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-09 04:51
أسرار إلغاء


أعلن مركز بحثي سلفي، تابع للدعوة السلفية وحزب "النور" المصري، عن إرجاء دورة متخصصة في مقاومة الإلحاد كان من المقرر انعقادها اليوم، وأرجع السبب إلى عوائق أمنية وتنظيمية، بحسب بيان صادر عن مدير المركز، الذي يتولى منصبًا قياديًّا داخل حزب النور.
وقال محمد سعد الأزهري - مدير مركز الفتح للبحوث والدراسات -: "إلى الإخوة الأفاضل المشاركين في دورة مقاومة الإلحاد، والتي كان من المقرر عقدها يوم السبت الموافق 8/11/2014 في قاعة المركز الكشفي ش يوسف عباس، وإلى المهتمين بملف مواجهة الإلحاد في بلادنا، فبعد مشاورات ومناقشات مع بعض المعنيين بهذا الملف داخل وخارج المركز، لقد قرر مركز الفتح للبحوث والدراسات تأجيل هذه الدورة لسببين"، وفقًا لليوم السابع.
وأضاف: "الأول الأوضاع الأمنية الصعبة، التي تمر بها مدينة القاهرة - والتي ازدادت خلال اليومين السابقين، خاصة أن عددًا لا بأس به من المشاركين في الدورة من خارج مدينة القاهرة".
وتابع: "الثاني أن القاعة المؤجرة للدورة لا تسع إلا لمائة فرد تقريبًا، وعدد الذين طلبوا الحضور يتجاوز السبعمائة من الشباب، وعدد مقارب من النساء طلبن المشاركة رغم الإعلان عن عدم وجود أماكن لهن، ولذلك سيتم بإذن الله تأجير قاعة أكبر تتسع للجميع رجالًا ونساءً، وبإذن الله سيتم الإعلان عن المكان والزمان عما قريب بعد أن تهدأ الأمور، خصوصًا بعد التفجيرات الآثمة الأخيرة".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا