إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-07 12:19
مصر: أهالى المعتقلين يكشفون تفاصيل تعذيب أبنائهم


كشف أهالي عدد من المعتقلين بمحافظة الفيوم عن أساليب تعذيب وحشية على حد قولهم تتم بشكل ممنهج داخل الدور الثاني بمبنى مديرية أمن الفيوم و مركز شرطة الفيوم " مركز الفلاحين " .
والتي فتحت " أبوابها لتعذيب وإجبار رافضي الانقلاب بشكل عام وبخاصة الشباب والطلاب علي الاعتراف بجرائم لم يقترفونها كما جاء على لسان الأهالي .
و قال بعض ذوى المعتقلين إن أساليب التعذيب تشمل تجريد المعتقلين من ملابسهم بالكامل وتركهم على الارض لمدد تصل الى أكثر من5 ايام ، وتعصيب أعينهم طوال مدة احتجازهم بالدور الثاني ، وتعريضهم للصعق المستمر بالكهرباء في مختلف أنحاء جسدهم وخاصة الاماكن الحساسة من الجسد تحت إشراف كامل من مصطفي حسن رئيس مباحث مركز الفيوم ومحمد الشامي مدير ادارة البحث الجنائي وأسامه جمعه مدير مباحث المديرية ومحمد عبد الغفار وتامر عادل الضابطين بجهاز الأمن الوطني وبمعاونه ضباط وأمناء شرطه اخرين تابعين للأمن الوطني والبحث الجنائي .
و أكد الأهالي أن من بين أساليب التعذيب الوحشية استخدام كرسي الصعق الكهربائي ، والكلاب البوليسية بالإضافة للإهانات وإقامة حفلات للضرب المبرح بالعصى و الشوم .
و حدث ذلك مع "سيد عجوة ،مصطفي عفروتو ،أحمد أسامة ،إسلام طريطق ،محمد شعبان الليثي ، أنس مرزوق ، محمود عبد العدل ، حمد أبو رواش ، مصطفى بشير محمد
كما أكد أهالي المعتقلين تدهور حالتهم الصحية ونقل بعضهم إلي المستشفيات وسط حراسة مشددة .
ووجه الأهالي الدعوة الى منظمات حقوق الانسان والمجتمع المدني الدولية الى التدخل العاجل لإنقاذ حياتهم وإحالة القائمين على التعذيب الى المحاكمة امام المحاكم الدولية بعد توقيع الكشف علي المعتقلين كما جاء على لسانهم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا