إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-05 07:43


استدعت الحكومة الأردنية الأربعاء سفير المملكة من تل أبيب؛ احتجاجًا على الانتهاكات "الإسرائيلية" المتكررة في القدس، وذلك بعد وقوع مواجهات بين شبان فلسطينيين والشرطة "الإسرائيلية".
وقالت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية: إن "رئيس الوزراء عبد الله النسور أوعز إلى وزير الخارجية ناصر جودة، استدعاء السفير الأردني في تل أبيب للتشاور، احتجاجًا على التصعيد "الإسرائيلي" المتزايد وغير المسبوق للحرم القدسي الشريف، والانتهاكات "الإسرائيلية" المتكررة للقدس".
وخيمت أجواء من التوتر على محيط المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة، مع بدء اقتحام متطرفين يهود لمحيط المسجد صباح اليوم استجابة لدعوات جماعات "إسرائيلية" متطرفة بمناسبة مرور أسبوع على إطلاق النار على الحاخام يهودا غليك.
وكانت الدعوات قد حددت الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم لاقتحام المسجد؛ حيث بدأت بالفعل أعداد من المتطرفين بالدخول إلى محيط المسجد ترافقهم قوات من الشرطة "الإسرائيلية".
وقال مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني: إن عملية الاقتحام تمت من باب المغاربة، وإن قوات من الشرطة رافقت المتطرفين اليهود، حيث أطلقت الرصاص المطاطي وقنابل الصوت على المرابطين داخل المسجد، مما أدى إلى إصابة عشرين منها حالات خطيرة وإصابات بالرأس.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا