إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-07-25 03:50
شدد على أن "الكفاءة" ستكون المعيار الأساسي في اختيار الوزراء
قنديل يتعهد بتشكيل حكومة


أعلن الدكتور هشام قنديل، المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة في مصر، أنه سيسعى إلى تشكيل "حكومة تكنوقراط"، تكون ملتزمة بتنفيذ برنامج الـ"100 يوم"، الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية، الدكتور محمد مرسي، على أن يتم إدماج قضية المياه، ضمن القضايا الرئيسية التي طرحها مرسي في برنامجه الانتخابي.

وشدد قنديل، في أول تصريح له عقب تكليفه بتشكيل الحكومة خلال مؤتمر صحفي بمقر رئاسة الجمهورية، على أن "الكفاءة" ستكون هي المعيار الأساسي في اختيار الوزراء، إلا أنه لفت إلى أنه "ستكون هناك توازنات يتم مراعاتها"، مؤكداً أن اختيار فريقه الحكومي سيكون من خلال "تنسيق تام" مع رئيس الجمهورية.

كما أكد قنديل، في أعقاب لقائه مع الرئيس محمد مرسي الثلاثاء، أن محور اهتمام الحكومة في الفترة المقبلة هو "تنفيذ برنامج الرئيس وخاصة فيما يخص المائة يوم الأولى"، بحسب ما أورد موقع "أخبار مصر"، التابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون الرسمي.

وأشار قنديل الذي شغل منصب وزير الموارد المائية والري في حكومتي الدكتور عصام شرف، والجنزوري، في أعقاب ثورة 25 يناير/ كانون الثاني 2011، التي أطاحت بنظام الرئيس السابق، حسني مبارك، إلى أنه سيتم إضافة قضية المياه إلى البرنامج الرئاسي، نظراً لأهميتها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا