إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-10 04:14
الجبهة الإسلامية تكشف أسرار مذبحة أحرار الشام: تمت بمواد كيمائية


كشف "أنس أبو بشر" - المتحدث باسم الجبهة الإسلامية في سوريا - أن الهجوم الذي استهدف اجتماع حركة أحرار الشام وأسفر عن مقتل عدد كبير من قادتها، قد استخدمت فيه مواد كيماوية.
وقال أبو بشر: إن العشرات من قادة الحركة على رأسهم قائد الحركة، حسان عبود، الملقب بـ"أبو عبد الله الحموي" قُتلوا، مضيفًا أن المقر الموجود في قرية رام حمدان بقي سريًّا حتى الآن، وكان اجتماعًا يضم كبار القادة الميدانيين فقط ولا يعرف مكانه سواهم، ومن نفذ الهجوم على مكان اجتماع سري بهذا القدر أشخاص معروفة أهدافهم، وفقا لوكالة الأناضول.
ونعت الجبهة الإسلامية، في وقت سابق اليوم، مسؤولها السياسي وقائد حركة أحرار الشام المنضوية تحت لوائها حسان عبود، وعددًا من قيادات الصف الأول والثاني في الحركة الذين قتلوا في تفجير مجهول المصدر استهدف اجتماعًا لهم في ريف إدلب شمالي سوريا مساء أمس الثلاثاء.
وعقب مقتل "عبود"، عينت الحركة، المهندس هاشم الشيخي أبو جابر، أميرًا، وقائدًا عامًّا للحركة، فيما عينت "أبو صالح طحان"، قائدًا عسكريًّا، وذلك في البيان الأول المصور، للناطق الرسمي باسم مجلس الشورى الطارئ للحركة، والذي لم يكشف عن اسمه، ونشر عبر الإنترنت.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا