إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-01 12:58
إيقاف العمل خلال موسم الحج بجميع المشاريع التطويرية في المسجد الحرام


أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن العمل في جميع المشاريع التطويرية في المسجد الحرام ستتوقف مؤقتا منتصف الشهر الجاري، مع استمرار أعمال الصيانة الطارئة.

وقال سلطان القرشي مدير عام المشاريع في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إن العمل في تلك المشاريع سيستأنف بعد موسم الحج بانطلاقة المرحلة الثالثة لمشروع رفع الطاقة الاستيعابية لصحن المطاف وإزالة باب الملك عبدالعزيز.

وأضاف أن الإيقاف يتم تدريجيا مع توفير المتطلبات التشغيلية اللازمة لخدمة قاصدي المسجد الحرام مثل توفير مشارب سقيا زمزم وتأمين الأنظمة كالصوت والانارة والتكييف وعناصر الحركة من سلالم كهربائية ومصاعد وجسور، بحسب صحيفة عكاظ.

وأوضح أن الايقاف يأتي ضمن حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على سلامة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج وإيجاد المزيد من الراحة والطمأنينة في توفير المساحات والساحات التي تخدم الحجاج والخدمات الأساسية كدورات المياه والمواضئ.

وقال القرشي إن هذا العام سيشهد اكتمال المرحلة الثانية بربط دور السطح «سقف الدور الأول» مع توسعة الملك فهد وبذلك تكتمل الحلقة شمال غربي المسجد الحرام من خلال سطح المرحلة الأولى والثانية مع سطح الحرم القديم وتوسعة الملك فهد.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا