إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-07-19 02:57
أنباء عن هروب بشار الأسد من سوريا


تواردت أنباء مختلفة عن فرار زعيم العصابات السورية بشار الأسد، عقب التفجير الذي أودى بحياة أكبر أركان ورموز نظامه، والذي استهدف مقر الأمن القومي في دمشق اليوم الأربعاء.
فقد تناقلت بعض وسائل الإعلام العربية أنباء عن هروب بشار الأسد، من سوريا اليوم "الأربعاء" بعد انفجار دمشق، ونقلت فضائية "العربية" الإخبارية عن مسئولين بالبيت الأبيض أن الولايات المتحدة لا تعلم مكان وجود زعيم ميليشيا سوريا، بشار الأسد.
وقد أشار عدد من النشطاء السوريين على الفيس بوك إلى أن صدور قرار تعيين العماد فهد جاسم الفريج في منصب وزير الدفاع الجديد في الحكومة السورية، بعد مقتل العماد داوود راجحة، دون توقيع القرار من بشار الأسد، يثير تساؤلات كثيرة، حول مكان وجود بشار الأسد، ومصيره في ظل هذه الظروف.
ومن جانبه أكد عمار القربي رئيس المؤتمر السوري للتغيير في تصريحات إعلامية، أن طائرة رئاسية سورية، أقلعت مساء اليوم من مطار دمشق باتجاه اللاذقية، إلا أنه لم يؤكد وجود بشار الأسد بها أم لا.
وكان التليفزيون السوري قد أكد مقتل وزير الدفاع داوود عبدالله راجحة، ونائبه آصف شوكت، صهر بشار الأسد، ورئيس خلية الأزمة حسن تركماني، وإصابة وزير الداخلية محمد الشعار، في التفجير الذي استهدف مقر الأمن القومي في دمشق، وهو التفجير الذي تبناه الجيش الحر.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا