إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-08-11 04:39


اعترف ما يسمى بـ"تحالف شباب الإخوان المنشقين" ولأول مرة بأنه كيان وهمي لا وجود فعليًّا له على أرض الواقع.
وقال تحالف الإخوان المنشقين، عبر صفحتهم الرئيسة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نعلن ونؤكد لسيادتكم أن ما يسمى بتحالف شباب الإخوان المنشق كيان غير شرعي على الأرض"، مضيفين: "ولن نستمر في المشهد بهذا الكيان الوهمي الذي تم حله قبل ذلك، ولا يوجد فيه من يمثل جماعة الإخوان من المنشقين، ولكن سنستمر تحت رايته فقط من أجل المصالحة الوطنية".
كما أصدر التحالف نفسه بيانًا آخر يؤكد أن حركة إخوان بلا عنف هي الأخرى حركة وهمية يقوم عليها مجموعة من "النصابين"، على حد وصفهم، حيث قالوا: "إنشاء هذه الحركة من المدعو أحمد يحيى، وهو شخص عاطل حصل على كلية الحقوق، ولم يعمل، حاول أن يحصل على فرصة عمل لدى الدولة ولم يجد، ومن هنا تم إنشاء هذه الحركة من أجل الحصول على وظيفة والاقتراب من الدولة".
وذكر البيان أن يحيى معروف في جامعته وفي قريته أنه ليس من جماعة الإخوان أو من حزب الحرية والعدالة، ومعروف أنه شاب عاطل وفاشل في حياته الشخصية.
وأضافوا: "ثانيًا.. حسين عبد الرحمن شاب خريج كلية الحقوق عمل منذ فترة قصيرة جدًّا، وتزوج بعدها كان معروفًا في القليوبية وفي بعض الأماكن بسوء السمعة والنصب، حاول حسين أن يأخذ أموالًا من الشباب للانضمام إلى الحركة، وكان يأخذ من بعض الشباب كما يفيد التقرير بشهادات الشهود".
جاء ذلك عقب خلاف نشب بين حركة إخوان بلا عنف وتحالف شباب الإخوان المنشقين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا