إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-08-06 01:58
المجلس الأعلى للثوار في بيان هام: لا مكان في ليبيا الجديدة لثورات مضادة


أصدر المجلس الأعلى لثوار ليبيا بيانا اليوم الثلاثاء، أشاد فيه بدور الثوار في صد محاولات الانقلاب المتكررة في مدينتي طرابلس وبنغازي على وجه الخصوص.
وقال المجلس في بيانه: إن المجلس يؤكد أنه لا مكان في ليبيا الجديدة لثورات مضادة وأن الثوار لن يقبلوا لإصلاح حال البلاد والعباد سوى بثورات سلمية تصحح المسار وتسير في نهج ثورة السابع عشر من فبراير ولا تنقلب على أهدافها، وأنه لن يتوانى بعون الله عن استخدام القوة مع كل من شاركوا في حياكة المؤامرات الانقلابية الفاشلة التي مرت بها ليبيا.
كما استهجن المجلس تجاهل مجلس النواب الحالي المنعقد في مدينة طبرق التعديل الدستوري الذي اعتمد مدينة بنغازي كمقر لمجلس النواب، وعدم عودته للانعقاد في بنغازي بعد استتباب الأمن.
وأكد المجلس أن مثل هذا العبث هو ما جر البلاد ولا يزال يجرها للوراء وأنه لن يقبل في أن يستمر طويلاً.
كما تعهد المجلس بتحويل قرارات مجلس النواب الغائب حاليا عن عاصمتي الدولة والثورة طرابلس وبنغازي لمجرد حبر على ورق وعزله في حال استمراره في التخندق مع انقلابيي الكرامة.
كما طالب ثوار مدينتي طبرق والبيضاء ببيان موقفهم الصريح من الثورة المضادة التي يقودها أزلام النظام السابق المنهزمون مع زمرة من الانقلابيين الذين يستغلون هاتين المدينتين كقواعد للانقلاب على ثورة 17 فبراير.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا