إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-08-06 01:52
شركات صهيونية تهدد بإقالة عدد كبير من موظفيها تعويضا لخسائرها


بدأت الخسائر الاقتصادية التي لحقت بالاحتلال الصهيوني جراء عدوانه على قطاع غزة تتداعي على القطاعات المختلفة.
فقد طالبت ثلاث شركات طيران صهيونية حكومتها بدعمها بمبالغ مالية كبيرة، وذلك تعويضاً لها عن الأضرار الاقتصادية الجسيمة التي لحقت بها نتيجة العملية العسكرية الصهيونية في قطاع غزة وتدهور الأوضاع الأمنية في الكيان الصهيوني، وهو ما نجم عنه إيقاف حركة الطيران من وإلى تل أبيب.
وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن مدراء شركات "العال" و"أركيع" و"يسرائير" بعثوا برسائل لعدد من وزراء الحكومة الإسرائيلية وطالبوهم فيها بدعم مطالبهم بدفع تعويضات إضافية لهم في أقرب وقت ممكن، وإلا فستضطر تلك الشركات إلى إقالة عدد كبير من موظفيها والعاملين فيها.
وبحسب الصحيفة، فقد ذكر مدراء الشركات الثلاث أن حجم الأضرار المالية التي لحقت بهم جرّاء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يقدّر بملايين الدولارات، موضحين أن هذه الفترة هي الأسوأ في مجالي السياحة والطيران منذ عدة سنوات.
وأضافت الصحيفة نقلاً عن شركات الطيران الصهيونية، أن عمق الأزمة يلزم الحكومة بالتعامل الفوري وإيجاد حلاً مناسباً لأزمة الطيران المدني في الدولة العبرية.
وتسبّبت الصواريخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة باتجاه أهداف صهيونية داخل الأراضي المحتلة عام 1948، إلى فرض حصار جوي على الدولة العبرية، تمثّل بقرار نحو 18 شركة طيران عالمية وقف رحلاتها إلى تل أبيب، في سابقة هي الأولى من نوعها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا