إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-07-08 02:41
مصدر: الغرب نصح البرادعي بعدم ترأس الحكومة!!


كشف قيادي في "حزب الدستور" - تحت التأسيس - أن الدكتور محمد البرادعي مؤسس الحزب تلقى نصائح "غربية" بعدم قبول رئاسة الحكومة المصرية المقبلة، كما تلقى نصيحة مشابهة من المرشح السابق حمدين صباحي.
وأكد القيادي أن الدكتور محمد البرادعي تلقى نصائح "غربية" بوضع شروط بالغة الصعوبة أمام قبول منصب رئاسة الوزراء، مشيرًا إلى أن العديد من القوى السياسية بدأت تستعد لوراثة جماعة الإخوان المسلمين، بعد فشل أول تجربة لجماعة الإخوان المسلمين في الحزب بسبب عدم تعاون النخب السياسية معه في تشكيل الحكومة الجديدة.
ونقلت صحيفة "التغيير" الإلكترونية عن مصادر مقربة من البرادعي أن حمدين صباحي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية نصح البرادعي بعدم قبول المنصب.
يأتي ذلك فيما كشف مصدر مقرب من رئاسة الجمهورية أن الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء المستقيل طلب تكليفه تشكيل الحكومة الجديدة، وأنه قال للدكتور ياسر علي القائم بأعمال المتحدث باسم الرئاسة في اتصال هاتفي: إنه يصلح كحل توافقي لحل أزمة تشكيل الحكومة الجديدة.
وأوضح المصدر أن الجنزوري طلب وساطة المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، والمهندس مدحت الحداد القيادي بالجماعة، إلا أنهما رفضا ذلك لأن أمر الحكومة الجديدة متروك لمؤسسة الرئاسة، كما رفض العاملون بمكتب الرئيس طلب الجنزوري وتم توصيل اعتذار دبلوماسي له.
جدير بالذكر أن الكثير من القوى السياسية تحاول فرض أشخاص معينة على الرئيس محمد مرسي لمناصب معينة، وذكرت تقارير صحافية أن هذه القوى تمارس ضغوطًا شديدة على الرئيس للاستجابة لمطالبها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا