إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-29 03:14
مصر: وقف استعدادات احتفالية


كشف مصدر عسكري عن صدور تعليمات بإيقاف الاستعدادت التي كانت تجريها القوات المسلحة، لاحتفالية تسليم السلطة، إلى الرئيس المنتخب، إلى أجل غير مسمى، رغم أن موعد التسليم يوم السبت.
وقال مصدر عسكري مسئول لوكالة أنباء الأناضول "إن المشرفين على تنظيم حفل تسليم السلطة في مصر من المجلس العسكري إلى الرئيس المنتخب تلقوا تعليمات بوقف الاستعدادات التي كانت تتم في هذا الإطار لأجل غير مسمى دون سبب واضح"، وأوضحت الوكالة أنها لم تتأكد صحة هذه المعلومة من أي مصادر أخرى.
من جانبه أعلن المستشار ماهر سامي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا والمتحدث الرسمي باسم المحكمة أن الرئيس محمد مرسي سيؤدي اليمين الدستورية أمام الجمعية العامة للمحكمة الدستورية العليا بعد غدا السبت، وأن مراسم أداء اليمين الدستورية ستجري داخل مقر المحكمة الدستورية العليا بالقاهرة وليس في أي مكان آخر.
ولم تعلن رئاسة الجمهورية بعد القرار النهائي بشأن أداء اليمين الدستورية، ، إلا أن الخبراء يتوقعون أن الرئيس المنتخب محمد مرسي إذا قبل أداء اليمين أمام المحكمة الدستورية، فسوف يدخل في خلاف مع المحتجين، الذين يرفضون الإعلان الدستوري المكمل، ودخل اعتصامهم يومه التاسع اليوم الخميس، بإلغاء الإعلان الدستوري المكمل وإلغاء قرار حل مجلس الشعب، الذي تم حله وفقًا لحكم صدر عن المحكمة الدستورية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا