إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-29 03:07
سلاح الجو الأمريكي يواجه فضائح تحرّش


أعلن سلاح الجو الأمريكي أن ما لا يقل عن 31 تلميذة ضابطة تعرّضن لتحرشات جنسية مفترضة ارتكبها مدرٍّبوهن.
وذكر قائد مركز تدريب سلاح الجو الجنرال ادوارد رايس أن تحقيقًا أُجري على 12 مدربُا جميعهم من الرجال على خلفية هذه الأفعال المرتكبة في قاعدة لاكلاند قرب سان انطونيو في تكساس جنوب الولايات المتحدة.
وأشار إلى أن تسعة من هؤلاء الرجال ينتمون الى المركز التدريبي رقم 331 حيث ارتكبت غالبية الحالات.
وصرّح الجنرال رايس خلال مؤتمر صحافي في البنتاجون بأنه تم تسريح قيادة هذا المركز التدريبي خلال شهر حزيران الجاري بسبب هذه الاتهامات.
وكشف أن تقديرات سلاح الجو تشير إلى أن هذه الارتكابات بدأت في العام 2009، وقال: "أحصينا 31 ضحية ونبحث عن أشخاص آخرين ربما كانوا ضحايا".
وكانت 5 طالبات أمريكيات قد حاولن اغتصاب شاب يمني مسلم بعد أن رفض ممارسة الجنس معهن لالتزامه بتعاليم دينه.
فقد تعرض طالب يمني بولاية أريزونا الأمريكية لعملية تحرش من قبل خمس طالبات أمريكيات في سكنه الخاص بالقرب من الجامعة التي يدرس بها.
ودخلت خمس طالبات يدرسن بنفس الكلية على عصام الشرعي، ثم قمن بخلع ملابسهن بعد إقفال باب الشقة لمنعه من الهرب إلا أن الطالب فتح الشباك الخاص بغرفة نومه وقفز إلى الشارع المقابل.
وقام الشرعي على الفور بإبلاغ شرطة المنطقة التي حضرت وقامت بالقبض على الفتيات متلبسات.
وبعد التحقيق، اعترفت إحدى الطالبات أنهن يعتقدن أن الطالب المذكور يعاني من حالة نفسية، حيث قمن بمواعدته لممارسة الجنس أكثر من مرة، إلا أنه رفض بدعوى أنه شاب متدين ودينه يمنعه من ممارسة أي علاقات جنسية مع غير زوجته.
وكان أكثر من 5 آلاف طالبة شاركن في مهرجان "خلع الملابس في جامعة أريزونا الأمريكية والذي يقام سنويًّا بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي، وشهد المهرجان قيام الطالبات بخلع جميع ملابسهن وإلقائها على الأرض قبل مشاركتهن في ماراثون للعَدْو بملابسهن الداخلية لمسافة تزيد على 3 آلاف متر".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا