إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-29 03:06
حشود في ميدان التحرير.. و


توافد مئات آلاف المتظاهرين صباح اليوم على ميدان التحرير بقلب العاصمة المصرية القاهرة في إطار ما أطلق عليه "جمعة تسليم السلطة"، رافعين شعارات ضد المجلس العسكري وتطالب بإلغاء الإعلان الدستوري المكمل عشية أداء الرئيس المنتخب محمد مرسي اليمين الدستورية أمام المحكمة الدستورية.
وأدى مرسي صلاة الجمعة في الأزهر الشريف وسيوجه لاحقًا كلمة من ميدان التحرير.
وتشارك في تظاهرة الجمعة العديد من القوى بينها بالخصوص جماعة "الإخوان المسلمين" و"الجبهة السلفية" واحزاب "الحرية والعدالة" و"النور" و"الوسط" و"حركة شباب 6 أبريل" و"حركة شباب 25 يناير" ومجلس أمناء الثورة وإتحاد شباب الثورة، في حين تقاطعها قوى أخرى خصوصا ليبرالية.
ويطالب المتظاهرون بتسليم السلطة فى البلاد بكامل صلاحياتها إلى الرئيس المنتخب وإنهاء الدور السياسى للمجلس العسكري وعودة الجيش إلى ثكناته بالإضافة إلى الاستمرار فى المطالبة بإلغاء الإعلان الدستورى المكمل وإلغاء قرار حل مجلس الشعب المنتخب.
ومن أبرز الشعارات التي يرفعها المتظاهرون "ارحل" و"حكم العسكر باطل" و"يسقط يسقط حكم العسكر.. احنا في دولة ولا معسكر" و "يا مشير قول الحق.. مرسي رئيسك ولا لا" و"قول ما تخافشي العسكر لازم يمشي".
وكان ياسر علي المتحدث باسم الرئيس المنتخب قد صرّح بأن مرسي يشارك في مليونية الشعب المصري غدًا اليوم الجمعة بميدان التحرير وكل ميادين مصر".
وأوضح أن الرئيس المنتخب "سيلقي كلمة للشعب المصري العظيم صاحب الانتصار في ثورة 25 يناير".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا