إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-28 02:03
طنطاوي وزيرًا للدفاع في حكومة مرسي


قال اللواء محمد العصار - عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة -: إن وزير الدفاع في الحكومة المقبلة التي سيشكلها الدكتور محمد مرسي الرئيس المنتخب بعد حلف اليمين هو المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.
وأضاف العصار - في لقاء مع الإعلامي عماد الدين أديب في برنامج "بهدوء" على قناة "سي بي سي" - أن ذلك يأتي تجنيبًا لإحداث تغييرات بالقوات المسلحة في تلك الفترة الحرجة وقبل وضع الدستور الجديد.
إلا أنه أكد أن المجلس سينقل السلطة التشريعية إلى مجلس الشعب بمجرد انتخاب هذا المجلس، في إشارة إلى التمسك بما ورد في الإعلان الدستوري المكمل.
ومن جهته، قال اللواء محمود حجازي عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة: إن الكلام عن سحب الإعلان الدستوري المكمل أو التراجع عنه أمر غير وارد، مؤكدًا أن الإعلان سيبقى إلى حين صياغة دستور جديد.
وفي حسم للجدل والتكهنات التي انتشرت في الأيام الأخيرة، ستصدر رئاسة الجمهورية اليوم بيانًا بشأن الطريقة التي سيؤدي بها الرئيس المنتخب محمد مرسي قسم اليمين الدستورية، وفق ما أعلنه ياسر علي القائم بأعمال المتحدث باسم مرسي الذي أوضح أن هناك حوارًا يجري حاليًا في هذا الشأن للتوصل إلى حل يرضي القوى الوطنية ويتفق في نفس الوقت مع القانون.
وفي المقابل، أعلنت جماعة الإخوان المسلمين عن نيتها المشاركة في مليونية "تسليم السلطة" يوم الجمعة في ميدان التحرير إلى جانب مختلف القوى الثورية المصرية لرفض الإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره المجلس العسكري.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا