إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-11-21 12:53
نائب بحريني يحرق علمًا


أضرم نائب في البرلمان البحريني، اليوم الثلاثاء، النار في علم "إسرائيلي" داخل مقرّ البرلمان خلال انعقاد جلسة نيابية.
وقام النائب أسامة مهنا التميمي بإشعال النار في العلم بحضور نواب آخرين، خلال جلسة النواب المنعقدة صباح اليوم، احتجاجا على العدوان الصهيوني على قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد ما يزيد عن 120 شخص وإصابة أكثر من 900 آخرين بجروح حتى الآن.
ودفع الدخان الكثيف في القاعة رئيس المجلس خليفة الظهراني إلى رفع الجلسة لمدة 5 دقائق.
ومن جهته، قال الظهراني عقب عودة الجلسة: "إن هيئة المكتب ستبحث اتخاذ إجراءات وتدابير لمنع تكرار الحادثة، خصوصاً وأن النائب مهنا أدخل زجاجة بترول إلى قاعة المجلس".
وأضاف: "سنبحث إنشاء بوابة إلكترونية لتفتيش النواب والزوار وذلك للمحافظة على سلامة الجميع".
من جانبه، اتهم رئيس كتلة البحرين أحمد الساعاتي، مهنا بالقيام بحركات استعراضية بهدف لفت الأنظار فقط؛ وقال "كلنا مع فلسطين ونناصر غزة وضد العدوان الإسرائيلي، ولكن ليس بالقيام بحركات استعراضية سينمائية"، وأضاف "أطالب مجلسكم باتخاذ إجراء".
جدير بالذكر أن السلطات البحرينية منعت المسيرات المناصرة لغزة، وذلك بموجب قرار منع المسيرات والاحتجاجات السياسية منذ 30 أكتوبر الماضي، في محاولة لقمع الانتفاضة التي يقودها الشيعة منذ واحد وعشرين شهرًا، ضد النظام السني الحاكم.
ويسعى شيعة البحرين المدعومين من طهران بشكل دائم إلى تنظيم تظاهرات يتم خلالها إثارة أعمال شغب واعتداءات على مراكز الشرطة؛ وذلك بهدف زعزعة الاستقرار في المملكة الخليجية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا