إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-05 09:04
قراصنة عسكريون أمريكيون اخترقوا الكرملين


أظهرت وثائق سرية أمريكية اختراق قراصنة عسكريون أمريكيون الشبكة الإلكترونية الروسية وشبكات الاتصالات اللاسلكية ونظم القيادة للكرملين، مما جعلها عرضة للهجوم بأسلحة إلكترونية أمريكية سرية.
وأعلن مسؤولون أمريكيون أن روسيا والصين ودولا أخرى قامت بعملية استكشاف للبنية التحتية الإلكترونية الحساسة وتركت البرمجيات الخبيثة مخبأة، لإعداد ميدان المعركة ، وفق التعبير العسكري، لشن هجمات إلكترونية يمكن أن تقطع التيار الكهربائي أو تغلق شكبة الإنترنت في المدن الرئيسية .
ويفترض على نطاق واسع أن الولايات المتحدة فعلت نفس الشيء مع أعدائها وتؤكد الوثائق التي اطلعت عليها شكبة أن بي سي نيوز ، إضافة إلى تصريحات مسؤول بارز بالاستخبارات الأمريكية.
وذكرت الشبكة ان قرصاناً يعرف باسم جويسفر 0.2"الذي يقول مسؤولون أمريكيون إنه الواجهة للاستخبارات الأمريكية ،هدد في تغريدة بمراقبة الانتخابات الأمريكية “من داخل النظام".
وأعلنت وزارة الخارجية الروسية أنّها تنتظر موقف واشنطن من الأنباء التي ذكرها الإعلام الأمريكي حول قيام قراصنة أمريكيين مقربين من الإدارة باختراق أنظمة حكومية روسية، لافتة إلى أن غياب مثل هذا الردّ يثبت وجود إرهاب إلكتروني حكومي في الولايات المتّحدة.
وأضافت المتّحدثة الرسمية للخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، في بيان نشر على موقع الوزارة، اليوم السبت، "في حال نفذ القراصنة الأميركيون تهديداتهم تجاه روسيا سيكون لدى موسكو الحقّ الكامل في توجيه الاتهام المناسب لواشنطن".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا