إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-09-11 02:03
السعودية تنفي شائعة وفاة وزير خارجيتها الأمير سعود الفيصل


نفت السعودية، اليوم الإثنين، صحة الإشاعات التي ترددت حول وفاة وزير خارجيتها الأمير سعود الفيصل الذي خضع لعملية جراحية في الأمعاء مؤخرا.
ونقلت صحف سعودية عن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية السعودية تأكيده أن الفيصل يتمتع بصحة جيدة وأنه موجود حالياً في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، التي وصلها لتمضية فترة نقاهة في قصره هناك تدوم بضعة أسابيع يعود بعدها إلى المملكة.
وأشار المصدر إلى أن الفيصل أجرى العديد من الاتصالات الهاتفية مساء أمس واليوم مع كبار موظفي الوزارة لمتابعة عدد من القضايا السياسية والمعاملات الإدارية.
وكانت وسائل إعلام محلية وخليجية تناقلت أمس شائعة تتحدث عن وفاة وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل بعد إجرائه عملية جراحية في الأمعاء وغيابه عن الظهور منذ تلك الفترة.
وكان الديوان الملكي السعودي قد أعلن في 11 أغسطس أن وزير الخارجية البالغ من العمر 72 عاما خضع لعملية ناجحة في الأمعاء وحالته مستقرة.
وأوضح أن وزير الخارجية عانى من "انسداد بسيط في الأمعاء بسبب التصاقات جراء عملية سابقة"، موضحا أنه خضع "لعملية بسيطة لفك الالتصاقات، تكللت ولله الحمد بالنجاح". ولم يوضح تاريخ العملية أو مكانها.
والأمير الفيصل المولود في منطقة الطائف الجبلية "غرب" واجه في السنوات الأخيرة مشاكل في العمود الفقري خضع بسببها لعملية في الولايات المتحدة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا