إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-10-04 06:12
السعودية:


أكد المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، أن "سقوط النظام السوري لا يعني انهيار الدولة".
جاء ذلك على لسان مندوب المملكة لدى الجامعة العربية، السفير أحمد القطان، خلال اجتماع طارئ عقد على مستوى المندوبين الدائمين لبحث تدهور الأوضاع في مدينة حلب.
وقال القطان: إن "سقوط النظام السوري لا يعني انهيار الدولة.. لأن النظام سقط بالفعل" بعد أكثر من 5 أعوام على النزاع المستمر الذي أسفر عن مقتل أكثر من 300 ألف شخص.
ومن جانبه، أعرب المندوب الإماراتي، جمعة مبارك الجنيبي، عن قلق بلاده "نتيجة للتصعيد العسكري في مدينة حلب ونتيجة للقصف الوحشي غير المبرر للمدنيين الأبرياء عبر الاستهداف العشوائي.." الذي أدى إلى "سقوط مئات القتلى والجرحى".
وشدد على أهمية تضافر الجهود العربية والإقليمية والدولية لعودة مسار المفاوضات، مشيرا إلى أن الإمارات ترى أن الحل العسكري لن يكون في مصلحة السوريين والحل الوحيد سياسي.
وشدد معظم المندوبين على ضرورة احتواء تدهور الأوضاع في حلب، التي تتعرض أحياؤها الشرقية لضربات جوية مكثفة من الطائرات الروسية والسورية، وسط حصار خانق مستمر منذ أكثر من شهرين.
وكان مندوب الكويت، أحمد البكر، قال، الاثنين الماضي، إن الاجتماع سيدرس "تطورات الأوضاع المتدهورة في حلب جراء عمليات القصف الجوي العشوائي والبراميل المتفجرة وحصار المدنيين".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا