إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-09-10 11:47
العثور على سيارة بها قنبلة «انشطار نووي» في القاهرة


بدأت أجهزة الأمن في العاصمة المصرية القاهرة تكثف جهودها لضبط شخصين مجهولين قال محضر الضبط إنهما كانا يحوزان قنبلة انشطارية داخل سيارة كانا يقتادانها على طريق الإسماعيلية ونجحا في الفرار وترك السيارة قبل ضبطهما.
من جهتها أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار وائل الدرديرى رئيس النيابة أجهزة الأمن سرعة ضبط وإحضار المتهمين لحيازتهما قنبلة نووية في طريق القاهرة الإسماعيلية، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
وقد تلقت نيابة القاهرة الجديدة إخطارا من مأمور قسم شرطة القاهرة جديدة ، يفيد، قيام مجهولين بالدخول من الإسماعيلية إلى القاهرة مستقلين سيارة بها قنبلة انشطار نووي ،تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة للتحقيق.
وأماطت تحقيقات النيابة التي باشرها كمال مسعود مدير النيابة وروماني زكرى سكرتير النيابة اللثام عن حقيقة أنه أثناء مرور المتهمان بسيارة"لانوس" في القاهرة الجديدة ، استوقفهم كمين وفحص رخص القيادة ، وبطلب المتهمان فتح حقيبة السيارة ،فروا هاربين منها .
واتضح بعد فتح حقيبة السيارة وجود قنبلة انشطار نووي أمريكية الصنع ،بها 83 أنبوبة ,تم إرسال القنبلة إلى خبير المفرقعات الذي أكد أنها قنبلة نووية تستطيع تفجير مدينة كاملة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا