إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-09-08 03:26
مالك مدرسة في دبي يهرب بأموال طلاب قيمتها مليون درهم


تلقى طلاب في المعهد البريطاني لتطوير مهارات الأطفال في دبي (بريتش إنستيتيوت فور ليرنينج ديفولبمنت)، رسالة عبر البريد الإلكتروني من إدارة المعهد، تفيدهم بعدم قدرة المدرسة على فتح أبوابها للعام الدراسي الجديد.
وجاء في الرسالة أن السبب في ذلك هو هروب مالك المدرسة، بعدما استولى على أقساط العام الدراسي الجديد التي دفعها ذوو الطلبة خلال الأشهر والأسابيع الماضية، ويتعدى مجموعها مليون درهم.
وطالبت الرسالة الطلاب بمراجعة وزارة الشؤون الاجتماعية لتقديم شكوى وبحث الحلول الملائمة، إذ إن المدرسة متخصصة في تعليم ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة.
ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن أبو محمد، الذي تحدث باسم عدد من الآباء، أن "هروب مالك المدرسة أوقعهم في إرباك شديد، خصوصاً أن العام الدراسي الجديد بدأ، ويتعذر نقل أبنائهم إلى مدرسة أخرى، لا سيما أن المدارس التي تقدم تعليماً خاصاً لهذه الفئة من الطلبة قليلة العدد، وغالباً ما تكون مقاعدها محجوزة بالكامل".
وأكد أن عددًا من ذوي الطلبة قدموا أمس بلاغًا بحق مالك المدرسة الهارب إلى مركز شرطة بر دبـي فور علمهم بالواقعة، لكنهم توقعوا ألا تُحسم المشكلة سريعًا، لأن الإجراءات القانونية تتطلب وقتاً، في حين أن مشكلتهم تحتاج إلى حلول عاجلة، خصوصاً أن العام الدراسي بدأ ولا ذنب لأبنائهم في ما حدث، داعيًا الجهات المعنية إلى العمل على إعادته إلى الدولة، وإعادة الأموال التي استولى عليها.
ووفق الصحيفة قال وكيل الخدمات المسئول عن المدرسة، المواطن الإماراتي الذي طلب الإشارة إلى اسمه بـ(هـ. م)، إن المشكلة بدأت حين تلقى بريداً إلكترونياً قبل يومين من مالك المعهد، يبلغه فيه بأنه هرب وأخذ قيمة الأقساط الدراسية التي دفعها ذوو الطلبة، مدعيًا أنه أصبح مثقلاً بالديون، ومطلوبًا للجهات القضائية في قضايا عدة، بينها واحدة رفعتها زوجته بحقه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا