إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-07-06 11:29
نظام الأسد يعلن هدنة لمدة 72 ساعة في جميع المناطق


أعلن النظام السوري الأربعاء الذي يصادف أول أيام عيد الفطر "نظام تهدئة" لمدة 72 ساعة في كافة الأراضي السورية ابتداء من اليوم، وفق ما نقلت وكالة أنباء النظام (سانا).
وجاء في البيان "يطبق نظام التهدئة في جميع الأراضي السورية لمدة 72 ساعة، اعتبارا من الساعة الواحدة يوم 6 يوليو حتى الساعة الـ24 يوم 8 يوليو 2016".
من جانبه، عبر وزير الخارجية الأميركي جون كيري اليوم الأربعاء عن أمله في أن يكون إعلان التهدئة لمدة 72 ساعة في سوريا "بشيرا" بإمكانية التوصل إلى اتفاقيات مماثلة أكثر طموحا وصمودا.
وقال كيري في مؤتمر صحافي في تفليس "نرحب بشدة بإعلان النظام السوري التهدئة لمدة 72 ساعة". مضيفا أن المناقشات تجري لتمديد الهدنة.
وقال الجيش السوري الحر الأربعاء إنه سيلتزم بوقف إطلاق النار الذي أعلنه النظام السوري في وقت سابق اليوم خلال عيد الفطر, وفقا لفرانس برس.
وقال بيان نشر على حساب أحد قادة المعارضة السورية البارزين على تويتر "نعلن نحن الفصائل الثورية المسلحة في سوريا أننا نرحب بأي جهد لوقف إطلاق النار أيام عيد الفطر السعيد، ونعلن أننا سنلتزم به طالما التزم به الطرف الآخر".
ويسري منذ 27 فبراير الماضي اتفاق لوقف الأعمال القتالية فرضته الولايات المتحدة وروسيا في مناطق عدة في سوريا إلا أنه يستثني تنظيم داعش وجبهة النصرة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا