إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-07-05 08:52
روسيا تستعد لإرسال أضخم سفينة حربية إلى سوريا


يستعد الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، لإرسال "أدميرال كوزنيتسوف" وهي أكبر سفينة حربية إلى سوريا بحجة القضاء على نظيم الدولة (داعش).
وأوضحت صحيفة "ديلي ميل البريطانية" أن روسيا سترسل "أدميرال كوزنيتسوف" في الخريف، وهي سفينة مجهزة بطائرات مقاتلة وطائرات هليكوبتر حربية، حيث يمكنها حمل 41 طائرة و18 طائرة هليكوبتر، بذريعة محاربة "داعش" في معقلها، حيث ستستقر بالقرب من السواحل السورية.
من جهته، أكد مصدر عسكري روسي للصحيفة أن هيئة الأركان العامة أعدت خطة لإشراك الطيارين التابعين للمجموعة العسكرية المختلطة في ضربات على من وصفتهم بـ"جماعات إرهابية" في سوريا، والغرض منها إعطاء طواقم الطائرات فرصة اكتساب الخبرة في تنفيذ المهام القتالية من على سطح حاملة طائرات لقصف الأهداف على الأرض".
من جانب آخر، أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، أمس الاثنين، أن نظام بشار الأسد "لا يواجه أي مشاكل" باستئناف مشاركته في مفاوضات جنيف، التي لم يحدد موعدها المقبل حتى الآن، المبعوث الأممي إلى سوريا، ستافان دي ميستورا.
ونقلت وكالة "تاس" الروسية عن "بوغدانوف" قوله: إن "النظام السوري جاهز لاستئناف المفاوضات مع المعارضة، ولا يواجه أية مشاكل فيما يتعلق بتشكيل وفد حكومي إلى جنيف"، وفق قوله.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا