إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-09-06 02:08
أبوالفتوح: لن أتردد في الترشح لرئاسة مصر مجدداً


أكد الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، مؤسس حزب مصر القوية، والمرشح الرئاسي السابق، أنه لن يتردد فى الترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات القادمة، إذا وجد أن ذلك في صالح مصر، مشيراً إلى أن الدولة تحتاج الآن إلى قادة سياسيين واجتماعيين لديهم إنكار للذات.
وأضاف أبو الفتوح خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد، في برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، أنه يرفض تماما قرض صندوق النقد الدولي لأنه يحل مشكلة حالية، وتدفع ثمنه الأجيال القادمة، مشيراً إلى وجود بدائل أخرى طرحها في برنامجه للخروج من هذا المأزق، منها فرض الضرائب التصاعدية، ورفع الدعم عن غير مستحقيه.

وذكر أن القرض هو نفس أسلوب النظام القديم وما يقال حول مميزاته شكل من أشكال الخديعة للشعب، بحسب صحيفة "اليوم السابع"، الخميس.

وقال أبوالفتوح: "يجب أن يعلم كل مسؤول في الدولة، وعلى رأسهم الرئيس محمد مرسي، أن مصر ليست أبعدية، ولن يستطع الإخوان أو غيرهم أن يتمكنوا من الدولة المصرية، وحتى نظام مبارك نفسه بفساده وسيطرته استطاع الشعب أن يخلعه".

وأشار إلى الضرورة التي كانت توجب "منع نائب الرئيس السابق حسني مبارك، عمر سليمان، وآخر رئيس وزراء في عهد مبارك، أحمد شفيق، من السفر والحفاظ عليهما حتى لو في قصور لأن السماح بالسفر لهما بسهولة ويسر كان الفساد ذاته".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا