إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-06-14 10:10


أعلنت مصادر مطلعة إلى وصول وحدة من المهام الخاصّة الالمانية " الكوماندوز" إلى منطقة ريف منبج بريف حلب السورية لمساندة ميليشيات سوريا الديمقراطية الكردية في السيطرة على المدينة.

وأضافت المصادر ، نقلا عن قناة الميادين ، إلى انخراط وحدة المهام الخاصّة الالمانية " الكوماندوز" مباشرة إلى العمليات التي تجريها قوات سوريا الديمقراطية في حربها ضد تنظيم داعش في ريف منبج.

كانت السلطات الفدرالية في ألمانيا ، قد اتخذت قرارا بتلبية طلب الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند بتقديم المساعدة في محاربة التنظيم الإرهابي بسوريا وذلك بعد مرور أسبوعين من الهجمات التي تعرضت لها باريس في نوفمبرمن العام الماضي

وأكدت ألمانيا أن قواتها التي ستشارك في سوريا ستتنوع ما بين إرسال طائرات استطلاعية من طراز "تورنادو" وطائرات تزويد بالوقود وفرقاطة لدعم عملية محاربة "داعش".

جدير بالذكر أن قوات سوريا الديمقراطية ، والتي يُشار إليها باختصار قسد، هو تحالف يضم ميليشيات كردية وعربية وسريانية وأرمنية وتركمانية تم تشكيله خلال الحرب الأهلية السورية ، ويسعى إلى طرد تنظيم الدولة الإسلامية وجبهة النصرة من منطقة الجزيرة السورية والشريط الحدودي التركي السوري.

كما تهدف هذه القوة إلى "إنشاء سوريا ديمقراطية علمانية يتمتع في ظلها المواطنون والمواطنات السوريين في الحرية والعدالة والكرامة ومن دون إقصاء لأحد من حقوقه المشروعة"


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا