إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-06-09 07:43
الداخلية المصرية تعلن القبض على


ألقت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الخميس القبض على شخص "متورط" في تسريب امتحانات لمواد بمرحلة الثانوية العامة .
قالت الداخلية في بيان لها أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد القائم على إدارة صفحات(شاومينج بيغشش ثانوية عامة) على موقع (فيسبوك) (إحدى أهم الصفحات المسؤولة عن تسريب امتحانات الثانوية) وإلقاء القبض عليه.
وأشارت الداخلية أن المتهم المقبوض عليه من محافظة الإسكندرية (شمالي البلاد) طالب في مرحلة الثانوية العامة وأنه قام بتسريب امتحان اللغة الإنجليزية قبل أيام عن طريق تصويره بالهاتف المحمول الخاص به داخل لجنة امتحانه .
و قالت صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" على "فيسبوك" إنها تدار من خارج مصر وأن من تم القبض عليهم كبش فداء (ضحايا) مؤكدة أنها لن تتوقف عما تقوم به.
وقد أعلنت الداخلية الثلاثاء الماضي القبض على 3 متورطين في تسريب الامتحانات، بعد يوم من القبض على 3 آخرين وحبسهم على ذمة التحقيق إضافة إلى حبس نيابة جنوب القاهرة 12 مسئولاً في وزارة التربية والتعليم 15 يومًا، وذلك بتهمة تسريب الامتحانات والإضرار العمد بمصلحة البلاد.
واختبارات "الثانوية العامة" التي بدأت في مصر الأحد الماضي، وتعقد كل يومين تقريباً حتى نهاية الشهر الجاري، تعتبر الأهم على الإطلاق في البلاد، كونها المحطة الفاصلة بين التعليم "المدرسي" و"الجامعي"، ويشارك فيها 560 ألف طالب، في 1574 لجنة موزعة على 4 قطاعات على مستوى الجمهورية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا