إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-05-31 11:29
جهود لحشد مليون مسلم للتصويت في انتخابات الرئاسة الأمريكية


يعمل المجلس الأمريكي للمنظمات الإسلامية (USCMO)، على حث مسلمي الولايات المتحدة على المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، من خلال حملة تهدف إلى تسجيل مليون ناخب مسلم على الأقل، في حملة هي الأولى من نوعها في تاريخ الولايات المتحدة.
وقال ناجي المنتصر، رئيس نادي الناخبين المسلمين في نيويورك، إحدى المؤسسات المنضوية تحت مظلة المجلس الأمريكي، إن الحملة تهدف إلى إحداث تغيير حقيقي، حيث أن المسلمين لم يهتموا لسنوات بالعمل المشترك فيما يتعلق بالتصويت في الانتخابات، معتبرا أن هذا هو الأسلوب الوحيد لإحداث تغيير في الولايات المتحدة، وللرد على خطاب الكراهية الموجه ضدهم.
وأفاد أن مسلمي الولايات المتحدة، يبدون نشاطا أكبر في الانتخابات الجارية، مقارنة بجميع الانتخابات الماضية، وأرجع ذلك إلى الخطاب المعادي للمسلمين الذي يتبعه المرشح الجمهوري المحتمل دونالد ترامب.
واستغل المجلس الأمريكي فرصة المؤتمر السنوي للدائرة الإسلامية لأمريكا الشمالية والجمعية الإسلامية الأمريكية، الذي استمر ثلاثة أيام، واختتم فعالياته في مدينة بالتيمور بولاية ميريلاند الأمريكية، أمس الاثنين، وزاره حوالي 26 ألف شخص، من أجل إكساب زخم لحملته، حيث عمل من خلال جناحه في المؤتمر على حث المسلمين، على تسجيل أنفسهم للمشاركة في الانتخابات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا