إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-10 09:13
رئيس وزراء فرنسا: تهديدات قوية جدا تحدق بأوروبا


حذر رئيس الوزراء الفرنسي، مانويل فالس، من تهديدات وهجمات قوية جدا تحدق بأوروربا برمتها في الفترة المقبلة خصوصا بعد تفجيرات العاصمة البلجيكية بروكسل.
وقال فالس، في مؤتمر صحفي بالجزائر، اليوم الأحد، إن تخطيط الخلية المسلحة في بروكسل لشن هجمات جديدة في باريس يُشكِّل "دليلا على التهديدات القوية جدا التي تحدق بفرنسا".
وأوضح فالس"أنه دليل إضافي على التهديدات القوية جدا التي تحدّق بأوروبا برمتها، وبالتأكيد، بفرنسا خصوصا"، مضيفاً: "لن نتخلى عن يقظتنا".
وأشار فالس إلى أن "هذا يعني بالضبط أن التهديد هنا، موجود، وأن علينا الاستنفار".
ولفت رئيس الوزراء الفرنسي إلى أن "التحقيقات القائمة والتي تتقدم بتنسيق تام.. مع القضاء الفرنسي، ستتيح معرفة المزيد. في هذه المرحلة، ليس من الضروري الإدلاء بمزيد من التكهنات".
يشار إلى أن النيابة العامة البلجيكية كانت قد أعلنت اليوم أن الخلية التي كانت تتمركز في بروكسل كانت تعتزم ضرب فرنسا من جديد غير أنها قررت في ظل اشتداد الملاحقات والتحقيقات شن اعتداءات في العاصمة البلجيكية، مؤكدة بذلك معلومات صحفية، فيما وجه القضاء البلجيكي التهمة رسميا الى أحد المشتبه بهم الرئيسيين الموقوفين محمد عبريني في سياق التحقيق في اعتداءات بروكسل، بعدما كان متهما أيضا في ملف اعتداءات باريس.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا