إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-03-29 10:13
المقاومة اليمنية تعلن سيطرتها على 80% من


أعلنت «المقاومة الشعبية» في اليمن، اليوم ، سيطرة القوات الموالية للحكومة اليمنية الشرعية على 80% من أراضي محافظة الجوف، شمالي البلاد.
وقال «عبدالله الأشرف»، المتحدث الرسمي باسم المقاومة، أن مقاتلي الجيش اليمني و«المقاومة الشعبية»، استعادوا اليوم الثلاثاء، السيطرة على منطقة المركبات في المحافظة، بعد معارك مع «الحوثيين» وقوات «صالح».
وتكمن أهمية منطقة المركبات، في أن السيطرة عليها يمهد لقطع إمدادات «الحوثيين» لمديرية الغيل في الجوف.
وأسفرت المعارك مع «الحوثيين» وقوات «صالح»، عن إصابة 4 من القوات الحكومية، ومقتل وجرح عدد من «الحوثيين».
وأشار الأشرف إلى أن الاشتباكات بين الطرفين ما زالت مستمرة، في محاولة من القوات الموالية للحكومية اليمنية، للتقدم والسيطرة على مناطق أخرى بالمحافظة الحدودية.
يذكر أن الاشتباكات تدور منذ أشهر في محافظة الجوف، بين الجيش الوطني والمقاومة من جهة، وميليشيا «الحوثي» وقوات «صالح» من جهة أخرى، تمكن فيها الطرف الأول من السيطرة على معظم المناطق، بينها مدينة الحزم عاصمة المحافظة.
و أكد «الأشرف» مصرع عدد من الخبراء الإيرانيين ومن «حزب الله» في قصف لطيران «التحالف العربي» الذي استهدف سياراتهم في منطقة سدبا، وذلك خلال زيارتهم لعدد من المواقع «الحوثية».
وكشف عن تقدم المقاومة في الجوف في محورين باتجاه صنعاء وصعدة لتعزيز المقاومين والجيش الوطني في كل من العاصمة صنعاء وصعدة معقل ميليشيا «الحوثي» الانقلابية


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا