إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-31 10:13
 غاب المتظاهرون عن المشاركة فى مليونية


غاب المتظاهرون عن المشاركة فى مليونية "لا لحكم المرشد" ورفض أخونة الدولة اليوم الجمعة، والتي دعا إليها ناشط يساري، لرفض ما أسماه "سيطرة جماعة الإخوان المسلمين على مفاصل الدولة المصرية".
واختفت مظاهر التجمع والتظاهر والغضب من جانب قوى اليسار والمواطنين المصريين، عن ميدان طلعت حرب اليوم الجمعة، حيث كان من المقرر أن تكون هناك مليونية اليوم ضد جماعة الإخوان المسلمين ومرشدها العام الدكتور محمد بديع لرفض ما يسمى بـ"أخونة الدولة"، ترفع شعار "لا لحكم المرشد".
وسادت حالة من الهدوء والسيولة المرورية، وانتشار قوات المرور لتسهيل الحركة فى ميدان طلعت حرب، الذي حدده الناشط اليساري كمال خليل مكان التجمع والتظاهر، ولم يلاحظ تنظيم أي مسيرات من وإلى الميدان، وفقا لبوابة الوفد.
وكان القيادي والناشط اليساري كمال خليل قد دعا لتنظيم مليونية لرفض ما يسمى بـ"أخونة الدولة"، بمشاركة عدد من القوى اليسارية والاشتراكية لرفض سيطرة جماعة الإخوان المسلمين على الحكم، والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين من الثوار بالمحاكم العسكرية، ومحاكمة قتلة الشهداء ورفض الخروج للمجلس العسكري، وتشكيل محكمة ثورية لنظام مبارك، ورفض قروض البنك الدولى.
وتأتي هذه المليونية التي لم يحضرها أحد، بعد أسبوع واحد من فشل مليونية 24 أغسطس، التي دعا إليها النائب البرلماني السابق محمد أبو حامد، وكانت تهدف إلى إسقاط الرئيس محمد مرسي وحل جماعة الإخوان المسلمين، ومصادرة مقارها وممتلكاتها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا