إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-02-21 09:06
تعليق مفتي لبنان على قطع المساعدات السعودية


ناشد مفتي لبنان الشيخ عبد اللطيف دريان، خادم الحرمين الملك سلمان بـ"عدم التخلي عن لبنان وتركه في محنته"، مؤكداً أن "محاولة إفساد العلاقة التاريخية بين لبنان والسعودية محاولة فاشلة".
وقال دريان، في بيان، اليوم الأحد: "إن الإساءة أو التطاول على السعودية، أو أي دولة خليجية في مجلس التعاون هو فتنة"، داعيًا جميع اللبنانيين إلى "التعقل وعدم الانجرار إلى فتن سياسية، تعرض لبنان لأخطار هو بغنى عنها".
وأضاف أن "لبنان سيبقى وشعبه وفيًا للمملكة ولأشقائه العرب، الذين وقفوا إلى جانبه في محنته، ولا يزالون في كل قضاياه الداخلية والخارجية، وفي دعم اقتصاده ونهضته واحتضان شعبه، في كل مجالات العمل في السعودية ودول الخليج".
وناشد دريان "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، والقيادة السعودية، ودول التعاون الخليجي، عدم التخلي عن لبنان وتركه في محنته".
وكانت السعودية أعلنت قبل يومين تجميد "الهبة" التي قدمتها للبنان، وكانت بواقع ثلاثة مليارات دولار على شكل مساعدات عسكرية وأسلحة نوعية للجيش اللبناني، احتجاجا على المواقف اللبنانية الأخيرة، من رفض لإدانة اقتحام سفارة الرياض في طهران واستمرار حزب الله بمهاجمة السعودية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا