إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-02-17 08:28
المقاومة اليمنية تصطاد مسؤولاً كبيرا في ميليشيات المخلوع صالح


أكدت مصادر ميدانية أن مسؤولا في قوات المخلوع صالح لقي حتفه في كمين نصبه عناصر للمقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.
وقال متحدث باسم المقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء، إن العقيد ركن ناجي السريحي -وهو ضابط في قوات الحرس الجمهوري- قُتل في الكمين الذي نفذته المقاومة الشعبية بجبهة ذي ناعم ليل الاثنين.
وأوضح المتحدث أن المقاومين أطلقوا النيران الكثيفة على موكب السريحي في موقع الحسينية، وأدى ذلك لمقتل خمسة من المسلحين الحوثيين وقوات صالح المرافقين لهم.
كما تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد هجوم كبير للحوثيين على مديرية ميدي الحدودية.
ودارت اشتباكات عنيفة ،مساء أمس، شرق مدينة ميدي الحدودية بمحافظة حجة، بين الجيش الوطني والمقاومة من جهة، والحوثيين وقوات صالح الموالية لهم من جهة أخرى.
وأكد مصدر يمني أن اشتباكات بالأسلحة المتوسطة والخفيفة وقصفًا مدفعيًّا مكثفًا اندلع بين الطرفين، عقب وصول تعزيزات للحوثيين في محاولة مستميتة لاستعادة بعض المواقع التي خسروها في مديرية ميدي.
وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات التي جرت بين الطرفين هي الأعنف منذ أيام، تبادل الطرفان خلالها إطلاق نار كثيف بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا، وشاركت فيها مروحيات الأباتشي القتالية، وسقط فيها العشرات من المسلحين الحوثيين الذين يستميتون لاستعادة مدينة ميدي الاستراتيجية بعد أن سيطر عليها الجيش الوطني مطلع الشهر الجاري.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا