إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-28 02:03
وزير الدفاع المصري يعزل 50 قيادة بالجيش


نشر الناشط المصري محمد الجارحي على صفحته الرسمية صور مستندات خاصة بقرار وزير الدفاع بتغيير 50 لواءً من قيادات القوات المسلحة في القطاعات المختلفة للقوات المسلحة، وتحمل المستندات التي نشرها كلمة "سرِّي جدًّا".
وقال الجارحي على صفحته في موقع تويتر: "الإطاحة بكل رجال طنطاوي وعنان المقربين في نشرة الترقيات الاستثنائية للقوات المسلحة التي أصدرها وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي".
وكانت مصادر مصرية قد صرَّحت قبل أيام بأن وزير الدفاع قدَّم قائمة بأسماء المتهمين في حادث رفح للرئيس مرسي، وأن الساعات القادمة هي ساعات الحسم بالنسبة للعملية الأمنية التي يشنها الجيش والشرطة في سيناء.
وأكد مصدر سيادي مسئول أن الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع المصري قدم تقريرًا مفصلاً بسير العمليات في سيناء التي تقوم بها القوات المسلحة ضد المتشددين والبؤر الإجرامية في شبه جزيرة سيناء للرئيس محمد مرسي، خلال لقائه معه.
كما قدَّم السيسي قائمة بأسماء المتهمين في حادث رفح، بالإضافة إلى قائمة أخرى بأسماء الأشخاص الجاري التحقيق معهم وانتماءات الخلايا الإرهابية الموجودة في سيناء، وتم الاتفاق على استمرار العملية "نسر" حتى يتم تطهير سيناء نهائيًّا من العناصر المسلحة.
كما ذكر مصدر أمني بوزارة الداخلية أن الساعات القليلة القادمة هي ساعات الحسم في عمليات المواجهة مع المتطرفين في جبال سيناء، مؤكدًا أن الكثير من التعزيزات الأمنية تدفقت خلال الأيام الماضية لتنفيذ عملية التطهير بالتنسيق مع القوات المسلحة، بعد تحديد الأماكن والعناصر التي تهدد الأمن والاستقرار في سيناء.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا