إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-24 02:44
60 % من طلاب الثانوية الإسرائيلية يكرهون العرب


أظهر استطلاع للرأى أجرته صحيفة "يسرائيل هيوم"، أن 60 % من طلاب المرحلة الثانوية فى إسرائيل يكرهون العرب ويرفضون العيش بالقرب منهم.
وأعرب 65 % من المستطلعة آراؤهم عن رفضهم إقامة الأفارقة فى إسرائيل وطالبوا الحكومة بطردهم من الدولة.
وجاء في نتائج الاستطلاع أن 64 % من طلاب المرحلة الثانوية يرفضون الخدمة العسكرية فى جيش الاحتلال الإسرائيلى، خاصة فى مناطق التى تسيطر عليها تل أبيب أى (الضفة الغربية والجولان).
ورأى 20 % من المستطلعة آراؤهم أنهم لديهم الرغبة فى التجنيد بالوحدات القتالية وباللواء جولانى.
وقال المحلل العسكرى دان اسرنوفيتش: "هذا الاستطلاع الذى أجرى يمثلا خطرًا شديدًا على الدولة والحفاظ على أمنها، حيث إن نسبة الشباب الرافضين للخدمة العسكرية بالجيش الإسرائيلى ارتفعت خلال الخمس سنوات الماضية".
وكان السفير البريطاني في تل أبيب قد أكد أن صورة الكيان الصهيوني في العالم تزداد سوءا يوما بعد يوم، رغم الحملة الدعائية الضخمة التي يشنها الكيان الصهيوني باستمرار لتحسين صورته.
وحذر السفير البريطاني "متيف جولد" من أنه في ظل الممارسات التعسفية التي تقوم بها سلطات الاحتلال بحق المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، واستمرارها في منهج البناء الغير قانوني على الأراضي التي يمتلكها مواطنون فلسطينيون بالضفة الغربية، فإن الصورة الحسنة التي تحاول رسمها للعالم آخذة في الانهيار.
وقال جولد صباح :"على كل شخص تهمة مكانة إسرائيل في العالم أن يقلق من انخفاض مستوى التأييد لها في العالم، وأنا أرى أن هذا الأمر آخذ في الاتساع، والحديث هنا لا يدور عن أشخاص عاديين بل نواب برلمانيين وشخصيات مهمة حول العالم"، وفقا لمركز عكا للدراسات الصهيونية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا