إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-06 06:46
بشار يعترف بهزائم ميليشياته على شاشة التلفزيون بمعركة إدلب


في ظهور مفاجئ له على شاشة التلفزيون خلال إحياء إحدى المناسبات، اعترف رئيس النظام السوري بشار الأسد الأربعاء، أن جيشه سيتوجه إلى بلدة جسر الشغور التي يسيطر عليها فصائل الثوار لمساعدة جنوده المحاصرين على مشارفها.
وبرر الأسد انتكاسات لحقت بالجيش في الآونة الأخيرة بأنها جزء من طبيعة الحرب.
وأضاف أن خسارة معركة في الحرب لا تعني الهزيمة، وذلك في أول إقرار ضمني له بسلسلة الخسائر التي تعرضت لها قواته خلال الأسابيع الأخيرة.
وقال الأسد خلال زيارة إلى مدرسة بمناسبة "عيد الشهداء": "نحن اليوم نخوض حربًا لا معركة"، مضيفًا: "نحن لا نتحدث عن عشرات ولا مئات، بل نتحدث عن آلاف المعارك. ومن الطبيعي في هذا النوع من المعارك والظروف (...) وطبيعة كل المعارك أن تكون عمليات كر وفر، وربح وخسارة، وصعود وهبوط.. كل شيء فيها يتبدل ما عدا شيء وحيد هو الإيمان بالمقاتل وإيمان المقاتل بحتمية الانتصار"، على حد قوله.
وكانت فصائل الثوار قد سيطروا الشهر الماضي على بلدات بمحافظة إدلب، ليقتربوا بذلك من محافظة اللاذقية السورية التي يسيطر عليها النظام.
يذكر أن آخر ظهور لبشار يعود لمطلع العام الجاري، بعد مشاركته في احتفال بذكرى المولد النبوي بأحد مساجد دمشق، فيما يعد ظهوره الأخير محاولة منه لرفع معنويات قوات نظامه التي باتت الهزائم تحيط بها في مختلف جبهات سوريا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا