إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-10 05:28
حملة عسكرية لمداهمة البؤر الإجرامية بمناطق العريش والشيخ زويد بسيناء
اعتقال وقتل 66 ارهايبا على ايدى الجنود المصريين فى سيناء


كد مصدر عسكري أن قوات الأمن المصرية ألقت القبض على 6 أفراد من العناصر الإرهابية في محافظة شمال سيناء، وذلك في إطار متابعة مداهمة البؤر الإجرامية بمناطق العريش والشيخ زويد في سيناء.

وأكد مراسل "العربية" أنه تم القبض على تلك العناصر في حر الطرابين من خلال دوريات مشتركة من رجال الجيش والشرطة، مضيفاً أنه لم يتبين حتى الآن ما إذا كانت تلك العناصر لها صلة بهجوم رفح أم لا.

ويأتي ذلك في الوقت الذي لم تهدأ فيه المواجهات الليلية بين ا لعناصر الإرهابية وقوات الأمن المصرية‏ في سيناء والتي أدت الي سقوط ‏60‏ قتيلا‏، وفق ما ذكرته صحيفة "الأهرام" المصرية.

وأسفرت الحملات التمشيطية التي يقوم بها الأمن المصري عن ارتفاع عدد القتلي من المسلحين الذين يتخذون من منطقة التومة وجبل الحلال مأوي لهم ووصلت اعداد الجثث إلي35 جثة معظمها متفحمة نتيجة القذائف الصاروخية من خلال طائرات الهليكوبتر التي حلقت فوق تلك البؤر الاجرامية علي مناطق عديدة بمدينة الشيخ زويد والمعروف عنها بإيواء تلك العناصر الخارجةعن القانون بداخلها وهم من منفذي الهجمات المسلحة علي أكمنة الجيش والشرطة علي مستوي شمال سيناء.

وكان الجيش المصري بالتنسيق مع وزارة الداخلية بدأ فجر الأربعاء الماضي تنفيذ حملة أمنية موسعة بالتعاون مع قوات الأمن المركزي بهدف تطهير شمال وجنوب سيناء من البؤر الإجرامية والعناصر الإرهابية التي نفذت الهجوم الغادر على إحدى نقاط حرس الحدود يوم الأحد الماضي وذلك تحت اسم "العملية نسر".

وداهمت قوات الجيش الثاني الميداني البؤر المستهدفة بقصف مروحيات الشينوك والأباتشي للمناطق التي يوجد بها المسلحون، ثم داهمت القوات البرية الأوكار والبؤر المسلحة.

واستخدمت قوات الأمن نحو 35 مدرعة ودبابة، وأكثر من 500 جندي لتمشيط المنطقة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا