إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-02 05:12
كاميرون يواجه 6 منافسين في


يواجه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون 6 منافسين سياسيين في وقت لاحق، اليوم الخميس، في أول مناظرة تلفزيونية لحملة الانتخابات العامة في بريطانيا.
وتأتي المناظرة قبل انتخابات 7 مايو التي تشهد منافسة حامية بشكل غير معتاد مع عدم إظهار حزب المحافظين بزعامة كاميرون أو حزب العمال بزعامة إد مليباند لتقدم واضح، وهو ما يترك قيادة اقتصاد بريطانيا البالغ قيمته 2.8 تريليون دولار معلقة في الميزان.
وسيشارك في المناظرة، التي ستعقد في مصنع سابق للفطائر قرب مدينة مانشستر بشمال إنجلترا، زعماء أحزاب هامشية مثل حزب استقلال المملكة المتحدة المعارض للاتحاد الأوروبي، وحزب الخضر اليساري، على قدم المساواة مع حزبي المحافظين والعمال اللذين هيمنا على الحياة السياسية في بريطانيا لعقود.
والمشاركون الآخرون هم زعيما الحزبين القوميين لأسكتلندا وويلز، ونيك كليج زعيم حزب الديمقراطيين الأحرار الشريك الأصغر في الائتلاف الحاكم.
ويحمل كاميرون ذكريات مريرة للمناظرات التلفزيونية منذ انتخابات عام 2010، حيث ساعد أداء قوي لكليج خلال 3 مناظرات في حرمان المحافظين من أغلبية مطلقة.
وأضاف لورنس جانتا ليبنسكي المدير المشارك بمؤسسة يوجوف لاستطلاعات الرأي: "كاميرون يعارض بقوة المشاركة في هذه المناظرات لأنه يعتقد - ضمن أسباب أخرى، أنها شوهت الحملة الانتخابية في المرة السابقة".
ونجح كاميرون بالفعل خلال الحملة الانتخابية الحالية في مقاومة ضغوط للمشاركة في مناظرة ثنائية مع ميليباند زعيم حزب العمال، لعدم رغبته في إعطاء منافسه الرئيس فرصة لتحسين شعبيته المنخفضة.
ولن يشارك كاميرون أيضًا في مناظرة تلفزيونية ثانية الأسبوع المقبل بين الأحزاب الخمسة خارج الائتلاف الحاكم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا