إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-03-09 10:56
الأمير سعود الفيصل يؤدي القسم أمام خادم الحرمين


أدى وزير الخارجية السعودي، الأمير سعود الفيصل، اليوم الاثنين، القسم أمام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز وزيراً للخارجية، بعد صدور أمر ملكي في الشهر الماضي بإعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية في نبأ لها: "تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في مجلس الوزراء بقصر اليمامة اليوم، بحضور سمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، عقب صدور الأمر الملكي الكريم بإعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - قائلاً ( بسم الله الرحمن الرحيم .. أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ، ثم لمليكي وبلادي ، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة ، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها ، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص)".
ويأتي ذلك بعد أيام من عودة الأمير سعود الفيصل من فترة العلاج والنقاهة بعد إجرائه عملية ناجحة في الظهر في نهاية شهر يناير الماضي.
وبدأ الفيصل نشاطه بحضور مباحثات الملك سلمان بن عبدالعزيز مع رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف، ومن ثم اجتماعه مع وزير الخارجية الأميركي، جون كيري، وعقد مؤتمر صحافي مشترك، وأيضاً استقباله للدبلوماسي السعودي المحرر من قاعدة اليمن عبدالله الخالدي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا