إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-15 09:43
تخفيف حبس بحريني أهان


قضت محكمة بحرينية، اليوم الخميس، بتعديل حكمها الصادر ضد ناشط بحريني أدين بإهانة الصحابي خالد بن الوليد عبر تغريدة له للحبس 4 أشهر بدلًا من 6 أشهر.
ونقلت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية، عن وائل بوعلاي - المحامي العام بالنيابة الكلية -: إن المحكمة الكبرى الاستئنافية الدائرة الثانية أصدرت في جلستها المنعقدة علنًا اليوم الخميس حكمًا بتعديل الحكم الصادر بحق أحد المتهمين بالحبس لمدة 4 أشهر بدلًا من 6 أشهر "لإهانته الصحابي الجليل خالد بن الوليد رضي الله عنه".
وأشار إلى أن النيابة العامة سبق لها أن صرحت باستجوابها متهمًا قام بإهانة الصحابي الجليل والإساءة إليه بطريق العلانية، وأمرت بحبسه 7 أيام احتياطيًّا علي ذمة التحقيق في 27 أغسطس.
وبيَّن أن النيابة تلقت 3 بلاغات جنائية من مواطنين اعتبروا ما جاء في بعض وسائل الإعلام، والتي نشرها المتهم تمثل إهانة وإساءة إلى الصحابي الجليل وبمكانته، وقد أثارت – حسب وصفهم – ردود أفعال ساخطة عبر وسائل الإعلام المختلفة مما ينبأ تكدير السلم العام في المجتمع.
وقد أجرت النيابة تحقيقاتها مع المتهم وأقر بأنه من قام بالنشر، فأسندت له تهمة إهانة شخص موضع تمجيد لدى أهل مله علنًا.
كما استمعت لشهادة أحد الشهود وإحالة القضية للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة الصغر الجنائية التي أصدرت حكمها المتقدم، ولم تذكر المحكمة اسم المتهم إلا أن نشطاء أكدوا أنه الناشط نادر عبدالإمام.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا