إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-12 08:21
الاباء فى حلب يضربون رؤسهم بالحائط حتى الاغماء


اعترف عنصر سابق في لواء "أبو الفضل" الشيعي، وهو أحد الميليشيات الوافدة من العراق وتقاتل بجانب قوات الأسد ضد الثوار، باستهداف نساء السنة بالاغتصاب.
وبث راديو "أنا"، اعترافات المدعو "محمد نور صالح حوري" التابع للواء "أبو الفضل" بمشاركته في تصفية شخصين في حلب ومداهمات للبيوت، بالإضافة إلى اشتراكه في المعارك ضد الثوار في حلب واغتصاب 6 من النساء في المناطق المحتلة بها.
واعترف حوري أن عمليات الاغتصاب كانت تتم بتسهيل من القادة المسؤولين عنهم، وبعض الحالات حصلت أمام الأهالي بقصد الإذلال، حيث روى قصة اغتصاب أقدم عليها برفقة عنصر آخر شيعي، وجرت أحداثها في حلب الجديدة المحتلة، بالقرب من مركز "نيو تاون" للتسوق، حيث داهموا منازل يُعتقد أنها خلايا نائمة للثوار، ولم يجدوا أحدًا، فقاموا باغتصاب الفتيات الموجودات بالبيت أمام الأب والأم، تحت تهديد السلاح، مما دفع الوالدين إلى ضرب رأسهم مرارًا بالجدار حتى الإغماء ونزول الدماء من الرأس.
يُشار إلى أن المتحدث باسم المحكمة الشرعية في حلب أكد صدور حكم الإعدام بحق المتهم، وأن ذلك حكم قطعي وغير معني بأي مفاوضات أو تبادلات مع نظام الأسد.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
242 - عدو الشيعة
2015-01-13 10:49
لا حول ولا قوة الا بالله
الثوار اولى ان يضربوا رؤوسهم مع الحائط لأنهم لو توحدوا على شرع الله لنصرهم الله على الحثالة الانجاس الشيعة. يغتصبون نسائكم وانتم تقاتلون من اتى لنصرتكم
يا حسرة على العباد




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا