إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-03 05:03
بالأسماء: إختطاف 13 عاملا مصريا مسيحيا بسرت الليبية


أكد مصدر أمني بمدينة سرت الليبية اليوم اختطاف 13 عاملا مصريا مسيحيا بمدينة سرت،تابعين لقريه “العور” بمركز سمالوط التابع لمحافظه المنيا.
ويأتي هذا الحادث بعد أسبوع من العثور على جثة فتاة مصرية قبطية، كانت قد خطفت بعد مقتل والديها على أيدي مسلحين مجهولين، قبل 10 أيام، في مدينة سرت، وفق ما أفادت مصادر طبية.
وقال المصدر الأمني اليوم إن جماعات مسلحة أقتحمت صباح اليوم،مجمعًا سكنيًا يضم عددًا من المسيحيين المصريين بمنطقه الشعبيه في مدينه سرت غرب العاصمه الليبيه طرابلس واقتادت 13 مصريًا مسيحيًا الي مكان غير معلوم حتي الأن.
وكان الإعلامي الليبي مالك الشريف قد كشف في وقت سابق من اليوم عن اختطاف 13 عاملا مصريا بمدينة سرت الليبية ، عقب خطف سبع آخرين الأسبوع الماضي بنفس المدينة، ولم يتضح عنهم أي معلومات حتي الآن.
وأشار إلى أن العمال المصريين المختطفين هم: “ماجد سليمان شحاته، ابنوب عياد عطيه، يوسف شكري يونان، هاني عبدالمسيح صليب، كيرلس بشري فوزي، ميلاد مكين زكي، تواضروس يوسف تواضروس، صاموئيل اسطفانوس كامل، بيشوي اسطفانوس كامل، مينا فايز عزيز، ملاك ابراهيم تانيوت، جرجس ميلاد تانيوت، بيشوي عادل.
وكانت الحكومة الليبية السابقة قد اعتقلت في وقت سابق عشرات المصريين المسيحيين بتهمة القيام بنشاط تنصيري في صفوف الليبيين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا