إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-12-17 03:27
السعودية: الحملة التصحيحية ستعود بقوة للقبض على العمالة المخالفة


قال المهندس عادل فقيه وزير العمل: إن الحملة التصحيحية ستعود بالقوة ذاتها التي بدأت بها؛ بهدف القبض على العمالة المخالفة الموجودة في سوق العمل.
وأضاف وزير العمل: "إنه من غير المبرر إبقاء من يخالف أنظمة هذا الوطن، ويجب ألا يقيم على أرضه إلا من يحترم أنظمته ويعتني بقوانينه"، مبينًا أن الجهات التي تعمل بشكل نظامي قادرة على تلبية احتياجاتها وفق أنظمة وزارة العمل، ولا نجعل المبررات عن الآثار السلبية لمعالجة هذه القضية بالسماح لمخالفي الأنظمة بممارسة العمل تحت أي ظرف كان في بلدنا.
جاء ذلك خلال حفل تدشين وزارة العمل، مقر فرع الوزارة بمنطقة تبوك وفروع المكتب في محافظات ضبا، أملج، تيماء وحقل، في إطار خطط الوزارة الرامية للتوسع والانتشار لإيصال خدماتها لعملائها كافة ضمن برنامج "تيسير".
وحول ملف العمالة المنزلية، قال فقيه: "هناك مجموعة من الحلول التي سيتم الإعلان عنها قريبا"، لافتًا الانتباه إلى أنه قد تم خلال الأسبوع الماضي عقد اللقاء التشاوري، بحضور أكثر من 200 مواطن ومواطنه من أصحاب العمل لحل هذا الملف ومناقشة تحدياته بشكل تفصيلي، مفيدًا بأن وزارة العمل تعمل على حل هذه القضية وفق آلية سيتم الإعلان عنها قريبًا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا