إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-10-29 06:56
حقوقي جزائري: إيران تفتت الدول العربية خدمةً


اتهم المراقب العربي في سوريا سابقا، الجزائري أنور مالك، دولة إيران بالتواطؤ مع الغرب لتفتيت الدول العربية خدمةً لـ"إسرائيل"، وحملها مسئولية انزلاق الأوضاع في المنطقة العربية.
وقال مالك في حوار مع "إرم": إن الوضع في سوريا دخل في متاهات كثيرة ومتعددة بسبب هذه الوحشية التي قابل بها بشار الأسد مظاهرات شعبه السلمية من دون حسيب ولا رقيب.
وأضاف: ما دامت توجد أطراف عربية ودولية لا تريد أن تصل الشعوب العربية لربيعها فستبقى هذه الدول التي سقط طغاتها تغرق في مستنقعات مختلفة، وإن كان وضع تونس يختلف بحكم أن البلد صغير، وحالته السياسية والأمنية ليست مثل ليبيا أو مصر أو اليمن أو سوريا، وإن كنت لا أستبعد وصول الموجات المضادة إليها في المستقبل إن لم يكن حكامها أكثر حكمة وحنكة.
وأضاف أن العراق أصبح الآن محتلا من قبل إيران عبر نظام حكم موالٍ لها دينيا وسياسيا، يمارس أبشع أنواع التطهير العرقي والطائفي ضد فصيل كبير من الشعب العراقي وهم أهل السنّة. للأسف الشديد أن دمشق وبغداد ترزحان تحت الاحتلال الإيراني ولا يمكن أن يستقر حالهما إلا بتحريرهما من هذا الغزو البشع الذي يعبث بالقيم الإنسانية والوطنية في سوريا والعراق.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا